منتديات مزيكا عيون مصر
منتديات مزيكا عيون مصر
منتديات مزيكا عيون مصر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات مزيكا عيون مصر

 
الرئيسيةواحه الرومانسيهالتسجيلدخولKeMo cHaT

 

 بتروجيت يعمق جراح المحلة والإنتاج الحربي يعبر المقاولون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انــيــــن مجــــروح
Live Uploader (AdMiN)Or Die As User
Live Uploader (AdMiN)Or Die As User
انــيــــن مجــــروح


عدد المساهمات : 221
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
العمر : 30

بتروجيت يعمق جراح المحلة والإنتاج الحربي يعبر المقاولون Empty
مُساهمةموضوع: بتروجيت يعمق جراح المحلة والإنتاج الحربي يعبر المقاولون   بتروجيت يعمق جراح المحلة والإنتاج الحربي يعبر المقاولون I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 22, 2009 9:29 pm


بتروجيت يعمق جراح المحلة والإنتاج الحربي يعبر المقاولون ImageGenerator.aspx?path=Petrojet_Mahla-400


عمق بتروجيت جراح مضيفه غزل المحلة بعد الفوز الكبير الذي حققه علي ملعب غزل المحلة بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء ضمن منافسات المرحلة السادسة للدوري الممتاز.

ورفع بتروجيت رصيده الي 11 وارتقي للمركز الثاني في انتظار مباراة الإسماعيلي والزمالك، فيما توقف رصيد غزل المحلة عند 4 نقاط ويبقي في المركز الرابع عشر.

وقدم لاعبو بتروجيت مباراة جيدة المستوي، واستطاع لاعبو وسط الملعب السيطرة علي مجريات الأمور تماما بقيادة اللاعب احمد شعبان الذي شكل خطورة كبيرة علي دفاع المحلة الذي لم يظهر بالشكل المطلوب.

وانتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث تقدم بتروجيت في الدقيقة 38 عن طريق محمد ذكري من متابعة ناجحة لتسديدة ايريك بيكوي المرتدة من القائم الأيمن، ثم تعادل للمحلة محمد العتراوي في الدقيقة 45 من ركلة حرة مباشرة سكنت شباك احمد فوزي.

وفي الشوط الثاني، انهار دفاع المحلة بشكل غريب، حيث تلقت شباك هدفين في دقيقتين، ففي الدقيقة 63 سدد البديل فرج شلبي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أخذت طريقها للمرمي، وبعدها ذهبت كرة نفس اللاعب المرفوعة من ضربة ثابتة الي الشباك دون تدخل اي لاعب.

وتوترت المدرجات بعد انقلاب جمهور المحلة علي اللاعبين والجهاز الفني ما اضطر حكم اللقاء لإيقاف المباراة لمدة خمس دقائق ثم استأنفت دون اي تغيير في النتيجة.

وعلي استاد جهاز الرياضة، حقق الإنتاج الحربي نتيجة كبيرة علي المقاولون العرب قوامها ثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرفع رصيده الي 9 نقاط ويقفز للمركز الثالث مؤقتا، فيما تجمد رصيد المقاولون عند 6 نقاط ويبقي في المركز العاشر.

سجل أهداف الإنتاج الحربي حسن موسي (هدفين) في الدقيقتين 5 و21، وجمعة مشهور في الدقيقة 16، بينما سجل هدف المقاولون خالد يسري في الدقيقة 42 من عمر المباراة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://r-kgroup.ahlamontada.com
 
بتروجيت يعمق جراح المحلة والإنتاج الحربي يعبر المقاولون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مزيكا عيون مصر :: المنتديات الرياضيه :: رابطه مشجعى نادى غزل المحله-
انتقل الى: